علم البيئة

تلامس بشرتنا ملابسنا معظم الأوقات، لذلك تعتبر الجودة الممتازة للملابس غاية في الأهمية، ابتداءً بكيفية نمو المواد الخام حتى آخر خطوة في الإنتاج. أردنا أن نوضح لك معايير الجودة التي تكمن وراء العلامات البيئية لدينا، لتتمكني من الاستمتاع بالأزياء وأنت مرتاحة البال!

ملابس نقية - قطننا العضوي المعتمد

قطن ينمو في مزارع بيئية
يُزرع القطن الخالص بشكل حصري في ظروف عضوية معتمدة، من دون استخدام المبيدات.

قطن صديق للبشرة
أقمشة من القطن الخالص، ناعمة على البشرة، وتوفر أعلى مستوى من الراحة.

مريحة اجتماعيًا
يتعهد شركاؤنا موردو القطن الخالص بدعم ظروف العمل من خلال المساهمة في أن تشعري بالراحة اجتماعيًا

منتجات تتمتع بشهادة OEKO-TEX STANDARD 100

تحمل هذه المنتجات درجة حموضة معتدلة على البشرة. ونحن بدورنا نقسم منتجاتنا إلى ثلاث فئات: منتجات تلامس البشرة مباشرة (مثل القمصان وبياضات الأسرّة)، ومنتجات لا تلامس البشرة مباشرة (مثل المعاطف)، وملابس الأطفال حديثي الولادة/الأطفال الصغار.
كل فئة لها حدود مختلفة. يضمن المصنعون لدينا امتثالهم لحدود المنتجات المحددة بهذه الطريقة. ولا بد من الإشارة إلى أن ملابسنا تخضع أيضًا لفحص منتظم، تجريه مختبرات مستقلة لقياس الجودة.

مريحة اجتماعيًا

قطن صنع في أفريقيا

تلتزم مبادرة "قطن صنع في أفريقيا" بمساعدة المزيد من الأفارقة أصحاب المزارع الصغيرة على تعلم طرق زراعية صديقة للبئية، وتتسم بالكفاءة. هذا يساعدهم على تحقيق المزيد من الدخل، ما يعزز قدرتهم على تحسين نوعية حياتهم.

على كل شريك تجاري نتعامل معه التزام قواعد السلوك الخاصة بنا. هذه هي الطريقة التي نتأكد عبرها من أن موردينا يصنّعون منتجاتهم في ظروف عمل موحدة وعادلة، بصرف النظر عن مكان وجودهم.

لضمان الامتثال لهذه المعايير، طورنا ونفذنا برنامجًا اجتماعيًا يعمل على تحديد مواعيد المراجعة المنتظمة لمصانع موردينا للتحقق من امتثالهم لمتطلباتنا، والمساعدة في تحسين ظروف العمل من خلال تعزيز المؤهلات.

في حال فشل المورد في تلبية متطلباتنا ورفض التعاون معنا، سنتخذ حينها إجراء جزائيًا يمكن أن يؤدي في النهاية إلى إنهاء عقد التوريد معه.