منحنيات كبيرة... لكن جميلة!

تباهي بمنحنيتك بنصائح مفيدة للغاية يقدمها لكِ خبير الأزياء في WITT.
سيدتي، مؤكد أنكِ سمعتِ هذه النصيحة من قبل: إذا كان لجسمك منحنيات، تجنبي الملابس الكبيرة والفساتين الضيقة. الأسود يليق بك جدًا، لأنه يعطيك شكلًا نحيفًا. باختصار: على النساء غير النحيفات إخفاء أجسادهن. حسنًا، نستطيع أن نضمن لكِ أن هذا الموقف قد ولى إلى غير رجعة!
سيدتي، استمعي إلى بعض نصائحنا الرائعة لتتمكني من التمتع بمنحنياتك بأناقة!
1. أظهري أجمل ما لديكِ لتشتيت الانتباه
"إذا كان لجسم منحنيات كبيرة... تباهي بها!" هذا هو شعارنا للنساء ذات المنحنيات الكبيرة. إن إبراز أفضل ما لديك هو وسيلة رائعة لتشتيت الانتباه عن العيوب الصغيرة. الفستان منخفض العنق يلفت الأنظار دائمًا. يمكنك لفت الانتباه إلى مدى وجهك مع لون أحمر الشفاه الغامق أو تسريحة شعر رائع.
2. قومي بإخفاء العيوب بذكاء
مشتقات الأسود والألوان الداكنة تجعلكِ تبدين أكثر نحافة – هذه قد تكون أقدم خدعة في كتاب إرشاداتنا، لكنها لا تزال صالحة! ثقي دائمًا أن الألوان الداكنة لا تعني أنكِ مملة أو باهتة، وتجنبي أن تظهري بمظهر حزين بإضافة بعض الملحقات الملونة.
3. السر يكمن في التفاصيل
ستساعدكِ الأكسسوارات اللافتة للنظر، مثل الأقراط وحقائب اليد أو الأوشحة الملونة بصرف الانتباه بعيدًا عن مناطق العيوب في الجسم.
4. استخدمي الأقمشة الناعمة والمتدفقة
الأقمشة المتدفقة رائعة للغاية، خصوصًا عندما تتدلى حول منحنياتكِ. الأقمشة الملساء ذات النحافة الفضفاضة مثل الحرير أفضل كثيرًا من المواد اللاصقة التي تكشف عن عيوب في جسدكِ.
5. ننصحك بالسترات الفضفاضة
ستبرز البلوزات والسترات الفضفاضة جمال منحنياتك.
6. طريقة لإطالة الساقين
الأحذية بالكعب العالي تعطي شكلًا أطول لساقيكِ.
7. اختاري العامودي
ستجدين في كثير من الأحيان أن فساتين السهرة من الجيرسي والفساتين الملفوفة تبرز جمال شخصيتكِ. كما أن للفساتين بسَحَّابات وأزرار عامودية تأثير إضافي في إعطاء مظهر نحيف.
8. تجاهلي القواعد القديمة
لا ترسمي حدودًا لما تعتقدين أنه يمكن المرأة ذات المنحنيات الكبيرة ارتداءه. كوني شجاعة، وجربي أشياء جديدة... جربي الألوان والقطع المختلفة لمعرفة ما يزيدك إغراءً. لا ترتدي ملابس لا تجعلك تشعرين بالراحة. فمجرد تركيزك على ما لا يلائمك يلفت انتباهكِ حصرًا إلى كل ما لا تحبينه من ملابس.