إيلاف وWITT
تحالف سعودي – ألماني وثيق.
تحالف بين علامتين تجاريتين قويتين.

لأن "إيلاف" و "WITT" من بين أكبر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية وألمانيا على التوالي، يُعدّ الجمع بين خبراتهما وصدقيتهما والخدمات التي تقدمانها مكونات مثلى لوصفة نجاح أكيد!.. خصوصًا أن أساس هذا التحالف الفريد هو تحقيق هدف واحد: تقديم الأفضل للعملاء.
"إيلاف" شركة إعلامية حديثة ومستقلة ينتظرها مستقبل مشرق، واجهتها إلى العالم موقعها الإلكتروني وهو أول يومية إلكترونية.. وبفضل رؤيتها الرائدة لفتح آفاق جديدة والعمل على مشروعات فريدة من نوعها، تفتح "إيلاف" باب العالم العربي الواسع، وتعمل لتكون جسرًا إلى باقي دول العالم.
من شركات الأزياء العالمية الرائدة. تأسست منذ أكثر من 100 عام، وتتبع منذ ولادتها أنموذج عمل خاص بها، لا يقتصر على تصنيع الأزياء وتوزيعها وبيعهل فحسب، بل يطال الموضة والجودة واتجاهات السوق. بدأت الشركة في ألمانيا، وتتوسع باستمرار، وهي عاملة الآن بنجاح في 11 دولة حول العالم. يكمن سر نجاحها في معاييرها العالية، وجودة منتوجاتها المميزة، ومجموعتها الواسعة والفريدة من نوعها. لكن أهم ما يميزها هو رضا عملائها البالغ عددهم 14.4 مليونًا.
"العميل دائما على حق" هو الشعار المميز الذي اختارته "إيلاف" و"WITT" للعلامة التجارية الجديدة (WEME - Witt Elaph Middle East). أنتج هذا التعاون الاستثنائي شراكة قوية، وبالتالي يمكن عملاؤنا أن يتوقعوا من العلامة التجارية الجديدة (WEME) خدمة ممتازة ومستوى عاليًا من الموثوقية، ما يعزز ثقة المستهلكين بها. كل ما عليك فعله الآن هو أن تتأكد من ذلك بنفسك!